ضمان ممارسات النظافة سيمكنك من الوقاية من فيروس كرونا




ضمان ممارسات النظافة سيمكنك من الوقاية من فيروس كرونا





تأكد من متابعة آخر التطورات حول تفشي مرض Covid-19 ، على موقع منظمة الصحة العالمية ومن خلال سلطات الصحة العامة المحلية والوطنية. في حين أن عدوى Covid-19 لا تزال في الصين بشكل رئيسي ، هناك بعض النقاط الساخنة في بلدان أخرى. يشعر معظم الأفراد الذين يصابون بالعدوى بأعراض خفيفة ويتعافون ، ولكن قد تظهر الأعراض أكثر حدة في حالات أخرى. احرص على حماية صحتك وحماية الآخرين من خلال الإجراءات التالية:

اغسل يديك بانتظام
لماذا ا؟ سيؤدي تنظيف يديك بالصابون والماء أو فركهما بمطهر كحولي إلى قتل الفيروسات التي قد تكون على يديك.




  
ضمان ممارسات النظافة التنفسية

تأكد من تغطية الفم والأنف من خلال ثني الكوع أو الأنسجة بالسعال أو العطس ، ثم تخلص من الأنسجة فورًا عن طريق رميها في سلة مهملات مغلقة وتنظيف يديك بغسول الكحول أو بالماء والصابون.

لماذا ا؟ يمنع تغطية الفم والأنف عند السعال والعطس انتشار الجراثيم والفيروسات. ولكن إذا قمت بتغطية فمك وأنفك بيدك أثناء العطس والسعال ، فقد يتم نقل الجراثيم إلى كل الأشياء والأشخاص الذين تلمسهم.

تجنب الاقتراب من الناس

احتفظ بمسافة متر واحد على الأقل بينك وبين أي شخص يسعل أو يعطس.
لماذا ا؟ عندما يسعل الشخص أو يعطس ، قد تحتوي قطرات سائلة صغيرة من أنفه أو فمه الذي قد يحتوي على الفيروس. إذا كنت قريبًا جدًا منه ، يمكنك تنفس هذه القطرات ، بما في ذلك الفيروس الذي يسبب Covid-19 ، إذا كان الشخص مصابًا به.

تجنب لمس العينين والانف والفم
لماذا ا؟ تلمس الأيدي العديد من الأسطح ويمكنها التقاط الفيروسات. إذا كانت اليدين ملوثة ، فقد تنقل الفيروس إلى العين أو الأنف أو الفم. يمكن للفيروس أن يدخل الجسم من خلال هذه المنافذ ويجعلك مريضا.

إذا كنت تعاني من الحمى والسعال وصعوبة في التنفس ، فاطلب المشورة الطبية على الفور ، فقد تكون لديك عدوى في الجهاز التنفسي أو مرض شديد آخر. اتصل قبل الذهاب إلى مقدم الرعاية وأخبرهم إذا كنت قد سافرت مؤخرًا أو كنت على اتصال مع أي مسافر.




المصدر:



نصائح لتعقيم وتطهير فيروس كورونا برأس تنورة


لعلكم لا يخفى عليكم مشكلة فيروس كوفيد 19 المقلب باسم كورونا الذي يعتبر حاليا الفيروس المرعب لكل دول العالم، وعملية التعقيام حاليا أصبحت جزءا هاما لا يتجزاء من اي مؤسسة او شركة سواء كانت مؤسسات عامة او خاصة او حتى منزل سكني خاص، لذلك اذا كنتم تريدون القيام بعملية التعقيم بأنفسكم فنحن في شركة القوة شركة تعقيم برأس تنورة  سوف نعطيكم بعض النصائح التي يجب عليكم اتباعها:

اولا عليكم القيام بعملية التعقيم للمداخل بشكل اساسي سواء مداخل البيوت او مداخل الشركات او المؤسسات المختلفة.
ثانيا يجب عليكم القيام بتعقيم اي شيء فيه رطوبة مثل الحمامات العامة او حمامات الشركات او المطابخ بشكل عام.
يجب عند القيام بعملية التعقيم ان يكون هناك وقت ليتم ترك المؤسسة او المنزل فيه.
حتى لا يتم حدوث ضرر لكم من اساليب التعقيم سواء كانت سوائل او ابخرة تعقيم.
يجب استخدام القفازات البلاستيكية او البدلات البلاستيكية عند القيام بعملية التعقيم.
من اجل حماية نفسك من اي ابخرة او سوائل تعقيم، لان كثرتها سوف تكون مضرة.




تعليقات

المشاركات الشائعة